SF2COQI5RC4X3FLL رياديات

ريم الكنهل

اسمي/ ريم الكنهل، مصممة أزياء، وأحمل الجنسية السعودية، وأعتز بها، ومنذ طفولتي وأنا أحب الأزياء والتصميمات، وعزمت أن أكون متميزة في ذلك المجال؛ من خلال طرح الأزياء الفريدة، والتي تتسم بالإبداع، وأقوم بالتصميم بنفسي في مختلف الأعمال، وذلك على خلاف الكثيرات اللاتي يعملن في هذا المجال ويتركن بعض أو كل التصميمات لغيرهن ليقمن به نيابة عنهن. 

لم تكن الموهبة التي أتمتع بها منذ الصغر كافية لأن تجعل مني مصممة أزياء شهيرة، وكان الأمر يتطلب مني دراسة، وفي سبيل تحقيق ذلك درست بمعهد المهارات والفنون بالقسم الخاصة بتصميم الأزياء، وبعد تخرجي أطلقت لنفس العنان نحو اصطناع تصميمات عصرية جديدة، وكنت اشعر دومًا بالعزيمة والحماس والشغف فيما أقوم به من مهام. 

تُعد النساء الحازمات المستقلات محور اهتمامي، حيث أقوم بوضع تصميمات مبدعة لمن يتمتعن بهذه النوعية من السمات، وأقوم بطرح التشكيلات بشكل موسمي، مع الاهتمام بطبيعة البيئة والثقافة المحيطة بنا، بالإضافة إلى وضع لمسات حديثة تعكس الانفتاح على المحيط الخارجي وتوظفه بما يناسبنا. 

التصميمات التي أطلقتها بسيطة وسهلة، وذلك رغمًا عما يظهر بها من طيات وثنيات، وأسلوبي في التصميم ينصب على الاهتمام بالمرأة العادية، لذلك فإن ما أقوم بتصميمه من أزياء قد يليق على النساء العاديات أكثر العارضات اللاتي قمن بتقديمها للجمهور، وأقوم بطرح عبايات تتسم بالفخامة والجمال، ويتوقف ذلك على الستايلات الخاصة بالسيدة التي تقوم بارتدائها، ومن الممكن الاستعانة ببعض من المجوهرات والإكسسوارات؛ لكي تظهر جمال العبايات.

إن من يمتلكن الرغبة في العمل بمجال تصميم الأزياء لا بد أن يتوافر لديهن الموهبة والحب، مع أهمية منح الوقت المناسب لتلك المهنة، والبحث عن طرق فعالة من أجل تسويق المنتجات، والصبر والجلد في مواجهة التحديات.