SF2COQI5RC4X3FLL رياديات

المصممة وعد الكثيري

مسيرة وعد الكثيري

 

اسمي/ وعد الكثيري، أعمل في مجال تصميم الأزياء، وأعتبر نفسي من الناجحات في ذلك الميدان، بفضل الله؛ حيث أقوم باختيار تصميمات فريدة مع التنويع في الألوان وتنسيقها بأسلوب متميز، بالإضافة إلى الاهتمام بعنصر التطريز في غالبية الأعمال. 

من المهم توافر الموهبة والشغف؛ نظرًا لأن ذلك هو المقوم الأساسي للنجاح في مجال تصميم الأزياء، ويتبع ذلك اكتساب الخبرات النظرية والعملية؛ من خلال الدراسة والدورات التدريبية، ومن ثم ترجمة ما تم تعلُّمه على أرض الواقع، مع أهمية امتلاك الطموح، والصبر في مواجهة الصعوبات وتخطيها. 

استمررت في العمل لحين إنشاء الاسم الخاص بي، وهو "ديزاج فاشن"، بعد الحصول على بكالوريوس إدارة الإعمال، وبذلك أصبحت إحدى أبرز المصممات السعوديات المتميزات، بفضل الله، كما أنني رائدة أعمال مُحترفة.

لكي تنجح مصممة الأزياء فلا بد لها من طرق فعَّالة لعرض وتسويق الملابس والأزياء، ولم أجد أفضل من شبكة الإنترنت كوسيلة لتحقيق ذلك، حيث تتضمن مجموعة كبيرة من شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، وهو ما ساعدني في جذب العملاء، وتوفير الوقت والجُهد والتكلفة، بالإضافة إلى أن ذلك أفضل بالنسبة للسيدات اللاتي لا تُتيح لهن ظروفهن التسوق في المولات والمراكز التجارية.

أدعو جميع السيدات اللاتي يرغبن في العمل بمجال تصميم الأزياء التحلي بالصبر، والبدء في العمل على نطاق محدود، ثم التوسع مُستقبلًا، مع أهمية التخطيط المسبق، وبالطبع فإن التشجيع من الجمهور سيكون أفضل حافز من أجل الاستمرار، ولقد كان ذلك يشعرني بالفخر.

على المستوى الشخصي أتمنى أن يصل اسم "ديزاج فاشن" إلى جميع بلدان العالم، وأن أنال استحسان الجميع فيما يتم تصميمه من أزياء.