SF2COQI5RC4X3FLL رياديات

قصص نجاح رائدات سعوديات في مجال التجميل

أقوى خمس رائدات في عالم التجميل

في سابقة من نوعها تتصدر رائدات سعوديات في مجال التجميل أغلفة مجلات عالمية، تشير إلى إبداعهن في فن التجميل والماكياج، وظهورهن بإطلالات ساحرة طبيعية، فما قصة نجاح هؤلاء الرائدات؟ وكيف حققن طموحاتهن في هذا المجال؟

 

يشغل الإبداع في مجال التجميل حيزًا كبيرًا من اهتمام المرأة، فلديها شغف كبير بالتعرف على أدق التفاصيل الخاصة بالجمال، وكيفية الاعتناء بنفسها والظهور بإطلالة جذابة وساحرة، لذا تجد الكثيرات ممن يواكبن الحداثة في هذا المجال، وفي هذه السطور قصص ملهمة لنجاح رائدات سعوديات في مجال التجميل

 

قصص نجاح رائدات سعوديات في مجال التجميل 

 

يارا النملة

المهندسة المعمارية "يارا النملة"، هي سيدة سعودية قادها شغفها بالتجربة وعشقها للألوان نحو الريادة منذ أن كانت في السادسة عشر من عمرها، وبدأت انطلاقتها على موقع "إنستجرام" حتى تركت بصمتها القوية في عالم الجمال مع أكثر من نصف مليون متابع.

عملت "يارا" أيضا مع سيدات شهيرات محليا وعالميا، فضلا عن إنتاج خط خاص بها في مستحضرات التجميل، تهدف من خلاله إلى تقديم منتجات للسيدات تساعدهن على الظهور بأفضل إطلالة جذابة.

 

سعاد الدحيلان

اسم له ما يميزه ضمن قائمة رائدات سعوديات في مجال التجميل بما تمتلكه من خبرات تجاوزت الـ 20 عاما في هذا المجال، حيث كانت انطلاقتها من المنطقة الشرقية وحتى الوصول إلى العالمية، والحصول على العديد من الجوائز في المسابقات التي أقيمت على مستوى محلي وعالمي، وتعتبر "سعاد" وجه المرأة لوحة فنية توظف فيها مهاراتها وخبراتها حتى تخرجها على أفضل وجه ممكن. 

 

نجلاء زيني

خبيرة التجميل التي تحظى بأكثر من 95 مليون متابع على صفحتها في "إنستجرام"، والمعروفة باستخدامها للأنماط الجريئة والألوان اللافتة في ماكياجها، وهي متخصصة في تجميل عدد من النجمات البارزة وإظهارهن بإطلالات جذابة. 

 

عبير سندر

رغم أنها لم تجد ضالتها في شخصيات العالم العربي، إلا أنها أصرت أن تكون ضمن رائدات سعوديات في مجال التجميل حيث استمدت إبداعها وأفكارها الفريدة من مدونات وبرامج التجميل الأمريكية والبريطانية، ومع ذلك كان لها نظرتها الخاصة في أن جمال المرأة يكمن في أن تكون على طبيعتها. 

 

وقد كان لهذه النظرة الفريدة جمهورا كبيرا من المتابعات على مستوى العالم العربي والعالمي، ممن يبحثن عن معايير الجمال التي تليق بهن دون الانسياق للمعايير النمطية التي يفرضها خبراء التجميل.

 

ريم السويدي

حينما تصقل الموهبة بالدراسة، فلا بد أن يكون هناك إبداع وهو الأمر الذي حققته "ريم السويدي" بعد دراستها لكل ما يتعلق بعالم التجميل وحصولها على تدريب مكثف على يد خبراء عالميين في كل من أوروبا وأمريكا ومصر والإمارات.

 

بدأت "ريم" مسيرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وجذبت جمهورا كبيرا من المتابعين، كما أقامت العديد من ورش العمل لتعلم السيدات فن التجميل، والتي دربت من خلالها أكثر من 2000 فتاة وسيدة.

 

سارة الودعاني

سيدة سعودية لها بصمتها الخاصة في عالم التجميل، والتي تتمثل في الظهور بإطلالات مميزة عبر استخدام الألوان الصارخة، وقد أطلقت "سارة" في الآونة الأخيرة مجموعة الرموش الخاصة بها، وأجادت فن التجميل بكافة أنواعه. 

 

حصة العجاجي

خبيرة تجميل سعودية، تتميز بإطلالتها الفريدة والبعيدة تماما عن الملل والتكرار، بما لديها من خبرات هائلة في توظيف المنتجات ذات الألوان البارزة واللامعة، فكانت صفحتها على موقع "إنستجرام" لوحة فنية تجذب آلاف المتابعين.

 

وما زال هناك الكثير من الأسماء اللامعة بوصفها رائدات سعوديات في مجال التجميل ممن كنَّ على موعد مع التحول الجذري في هذا المجال وتقديم تجربة مميزة في بلادهن، وخروج إبداعهن إلى المستوى العالمي.