SF2COQI5RC4X3FLL رياديات

إرشادات لإنشاء منتج مجوهرات ناجح

 

تجارة المجوهرات ليست مجرد إنشاء متجر مع بضاعتك وتتوقع من الناس شرائها. إنما البحث في أساليب شراء الناس لها والأسعار التي هم على استعداد لدفعها بمعنى دراسة السوق بشكل صحيح وبناء خطة واضحة

 

طريقة واحدة للبدء هو القيام بإظهار الحرفة حتى تتمكن من الحصول على ردود فعل العملاء مباشرة. انها ليست مجرد إنشاء متجر مع بضاعتك وتتوقع من الناس شرائها. بل يتعلق بالبحث في الأساليب التي يشتريها الناس ، والأسعار التي يرغبون في دفعها وما يناسب منطقتك الجغرافية . مفتاح النجاح في مجال المجوهرات هو التأكد من التصاميم الخاصة بك هي فريدة من نوعها،

بمجرد أن تكون كمصمم المجوهرات عليك أن تكون على استعداد لنهج منهج المحلات العصرية 

وفي الواقع عالم تصميم المجوهرات مليء بالخيارات أن تكون على بينة من اتجاهات الموضة في منطقتك. لاحظ أن اتجاهات المجوهرات القادمة تشمل العودة إلى الذهب الأصفر (التراجع عن ظاهرة الذهب والماس الأبيض بالكامل) وإضافة الكثير من الألوان. الخرز والأقراط stiletto والقلائد الطبقات هي أيضا رائجة. 

 

أهم النصائح التي تساعدك في النجاح على المدى الطويل:

1- حاول تطوير مهاراتك بشكل مستمر في تصميم وصناعة المجوهرات قدر الإمكان والنظر في اخر التحديثات في عالم المجوهرات والذهب والاستفادة من الفرص.

2- لبناء علامة تجارية شخصية قوية وتطوير شبكة قوية من العلاقات التي قد تكون مفيدة لك في المستقبل.

3- تعلم تسويق وبيع خدماتك على القيمة وليس السعر، وكيفية الاستفادة من هذه الأشياء بدلا من التنافس المباشر معها. 

 

واخيراً تذكر أن الجودة لا تزال مهمة ، وأنه بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يتنافسون في هذا المجال ، فإن القمة لا تزال متناثرة. 

 

ختامًا،

 قدمنا لك كل أهم النصائح لدخول في تجارة وعالم المجوهرات، وعليك دائمًا التفكير خارج الصندوق حتى تكون على استعداد لإنتاج قطع فنية مناسبة لذوقك الخاص وشخصيتك الرائعة، و لتجعل التصميم يتحدث عن نفسه دائمًا. كما نقدم لك في معسكر المجوهرات وحاضنة المجوهرات، كل ماتحتاجه لتطوير نفسك وإطلاق مشروعك الريادي خطوة بخطوة.